كيفية جلب الزوار الاجانب لموقعك

كيفية جلب الزوار الاجانب لموقعك هو موضوعي لكم في هذه التدوينة التي سوف أعرض لكم طرق جلب زوار الاجانب لمواقعكم كيفما كان نوعه.مهم الاساسي في جلب زوار هو معرفة كيفية تسلق محركات البحث. فهي تعتبر المصدر الاول لزوار المستهدفين.

كيفية جلب الزوار الاجانب لموقعك

جلب الزوار بإستعمال الشبكات الإجتماعية :

تمكن شبكات الإجتماعية من جلب الزوار بشكل كبير وبالخصوص فايسبوك وتويتر وغيرها وسوف أضع لكم مواضيع سبق أن طرحتها عن هذه الشبكات و كيفية إستفادة منها.

أفضل مواقع الشبكات الإجتماعية

أحصل على 600000 عضو يشاهدون موضوعك

طريقة حصرية للحصول على معجبين بطريقة قانونية

تعرف على 10 طرق مجانية لكسب معجبين لصفحات الفيسبوك

جلب الزوار بإستعمال اليوتوب :

نعم من خلال إستعمال اليوتوب يمكن جلب  الزوار المستهدفين و سوف أضع دورة عن كيفية إستغلال مواقع اليوتوب قريبا كل شيء يتم إعداد له بحول الله. أترككم مع هذا الموضوع الذي يتحدث عن أهمية اليوتوب لجلب الترافيك.

كيفية ربح المال عن طريقة اليوتيوب

 10 أسباب لإستخدام الفيديو في التسويق على الإنترنت

جلب الزوار بإستعمال دلائل  ومواقع نشر مقالات:

أقدم لكم مجموعة من المواقع لنشر مقالتك الإنجليزة أو الفرنسية و جلب الزوار و عمل باكلينك لموضوعك و إشهار  مقالتك و مدونتك من خلال وضع رابط  يشير لمدونتك. Article Directories : هي مواقع تتيح لك فرصة نشر مقالاتك و جلب الزوار لمدونتك و أيضا عمل باك لينك قوي لتدويناتك.

مجموعة دلائل نشر المقالات أو ما يعرف ب Article Directories

لأصحاب المدونات الأجنبية 44دليل للحصول على زوار

إضافة موقعك إلى دليل بطريقة سريعة لجلب الزوار

مهم هذه مختصرة لأهم العناصر التي تم الحديث عنها في مدونتي و سوف أضع أخر الطرق التي يتم جلب بها ويتم إعداد لهذه المواضيع كل على حدى شكرا لكم و كل من ينتظر مقالات جديدة يضع كومنتير خاص هنا شكرا لقدومكم .لا تنسى وضع رأيك و إستفسارك على هذا الموضوع كيفية جلب الزوار الاجانب لموقعك. 

 كلمات مفتاحية :

مواقع اشهار
اشهار الموقع
اشهار موقع
أشهار المواقع
كيف أحصل على

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.